top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

المصرى يعتلى الصدارة بعد الفوز على نهضة بركان وقترب من التأهل لربع نهائى الكونفدرالية

كابتن مصر : فاز المصري على نهضة بركان بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على استاد المصري ببورسعيد، ليقترب ممثل مصر الوحيد من التأهل لربع النهائي.

ورفع المصري رصيده إلى 8 نقاط في صدارة مجموعته، بينما بقى نهضة بركان بـ7 نقاط وتراجع للمركز الثاني.

وأصبح المصري بحاجة إلى التعادل أمام الهلال السوداني أو الفوز على دو سونجو من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة دون النظر إلى نتائج المنافسين.

رد أحمد جمعة مهاجم المصري في الدقيقة 8 على هجمة خطيرة لعبها نهضة بركان، واستقبل كرة رائعة من جريندو برأسية لكنها ذهبت ضعيفة إلى حارس المرمى.

تواصل الهجوم من جانب المصري ولعب اسلام شحاتة عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 10، استقبلها اسلام عيسى وهيأها إلى توريك جبرين على حدود منطقة الجزاء لكنه سدد كرة ضعيفة ذهبت سهلة لحارس المرمى.

وبعد حالة من الهدوء من جانب هجوم المصري، حصل أحمد جمعة على الكرة أمام منطقة جزاء الفريق المغربي في الدقيقة 27 وصوبها قوية لكنها ذهبت في منتصف المرمى وأبعدها الحارس.

وتجاهل الحكم سقوط ايزي ايمكا في منطقة الجزاء بعدم الدفع من الخلف عن طريق مدافع نهضة بركان في الدقيقة 35، وأمر باستمرار اللعب محتسبًا ركلة مرمى.

وتقدم إسلام عيسى لصالح المصري في الدقيقة 53 بعدما استلم كرة أمام منطقة الجزاء، وتحرك بشكل عرضي ليتخلص من الرقابة ثم سدد كرة رائعة عكس اتجاه الحركة في أعلى الزاوية اليسرى.

وسنحت فرصة مضاعفة النتيجة أمام المصري في الدقيقة 59، بعدما لعب أحمد شكري ركنية من الجانب الأيمن، أبعدها المدافع إلى ركنية جديدة كادت تمر إلى شباك فريقه عن طريق الخطأ.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page