top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

محمد يوسف: سعيد بالفوز على تاونشيب.. وعانينا من الملعب والتحكيم

موقع كابتن مصر الرياضى صرح محمد يوسف المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أنه سعيد بنجاح الفريق في تحقيق الفوز اليوم على تاونشيب بهدف دون رد في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «الفوز اليوم وحصد النقاط الثلاث يبقى بمثابة خطوة مهمة جدًا في الاقتراب من حسم التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال».

وأوضح أن الفريق خاض المباراة اليوم وسط ظروف صعبة للغاية؛ سواء من التحكيم أو سوء أرضية الملعب، بالإضافة للمعاملة السيئة من الفريق البتسواني الذي ارتكب أمورا مخالفة تمامًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

وأشار يوسف إلى أن الفريق البتسواني تمت معاملته بطريقة مثالية عند تواجده في برج العرب؛ لخوض مباراة الجولة الثالثة، وبعد انتهاء المباراة أشادوا بكل شيء نجحنا في توفيره لهم، وتوقعنا أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة، لكننا تعرضنا لصعوبات بالجملة آخرها ما حدث في مران أمس، بعد أن تأخرنا في العودة إلى الفندق بسبب عدم وجود الحافلة التي نقلت الفريق إلى الملعب الوطني.

وكان فريق الأهلي قد فاز مساء اليوم السبت، علي فريق تاونشيب البتسواني بهدف دون رد سجله المالي ساليف كوليبالي في الدقيقة 81 ، ليحافظ الأهلي على تواجده في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر و ذلك في الجولة الرابعة بدور المجموعات.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page