top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تصريحات الشناوي عن المواجهة المرتقبة أمام تاونشيب

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري عن المواجهة المرتقبة امام تاونشيب رولرز ممثل بتسوانا ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق تاونشيب مساء السبت القادم على ملعبه في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال الشناوي في تصريحاته لموقع كابتن مصر يوم الاحد ان الفريق جاهز لمواجهة تاونشيب بحثًا عن هدف واحد وهو تحقيق ثلاث نقاط جديدة في دور المجموعات من اجل الاقتراب اكثر من حجز بطاقة التاهل لدور الثمانية.

ويتأهل لدور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا فريقين من كل مجموعة والتي تصل الى اربع مجموعات يتواجد الأهلي بينهم في المجموعة الأولى بصحبة الترجي وكمبالا سيتي وتاونشيب.

وأوضح حارس مرمى المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018 ان الفوز على تاونشيب الثلاثاء الماضي بالجولة الثالثة منح الفريق دفعة معنوية كبيرة في مشواره بالبطولة الافريقية.

وأشار الشناوي ان خبرات لاعبي الأهلي تؤهلهم للتعامل جيدًا مع مباراة تاونشيب في ظل وجود هدف واحد داخل صفوف الفريق وهو الوصول للنقطة السابعة.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد اربع نقاط جمعهم من ثلاث مباريات بعد التعادل مع الترجي والخسارة من كمبالا والفوز على تاونشيب.

ويرى الشناوي ان الفوز على تاونشيب ايضًا سيكون له دفعة قوية على المستوى المحلي عندما يواجه الأهلي فريق الإسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري.

ومن المقرر ان يفتتح الأهلي مبارياته ببطولة الدوري المصري مساء الخميس الموافق الثاني من أغسطس على ملعب ستاد السلام في الجولة الأولى من المسابقة.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page