top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الاتحاد العربي لكرة القدم يعلن عن بداية منافسات دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال

موقع كابتن مصر الرياضى ....أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد بداية منافسات دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد.

تبدأ منافسات دور الـ32 من البطولة العربية يوم 31 من شهر يوليو الجاري بمباراة واحدة ستجمع بين فريقي العين الاماراتي ونادي وفاق سطيف الجزائري في مدينة زغرب الكرواتية.

وتعقد اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية الابطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم اجتماعاتها التحضيرية الخاصة بالبطولة في مدينة جدة السعودية يومي الاحد والاثنين وذلك من اجل الوقوف على كافة استعدادات لجان البطولة.

وتقرر أن تكون مباراة إياب دور الـ32 من البطولة يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل بين العين الاماراتي ووفاق سطيف الجزائري في كرواتيا أيضًا.

وتبدأ الأندية المصرية مبارياتها في البطولة بمباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي المقرر لها يوم التاسع من شهر أغسطس، على أن تكون مباراة الإياب يوم السادس من شهر سبتمبر.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة العربية بمواجهة فريق النجمة اللبناني يوم الثالث عشر من شهر أغسطس المقبل، على أن يكون لقاء الإياب في لبنان يوم الـ27 من شهر سبتمبر.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page