top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الزمالك : يحدد أسماء الراحلين عن القلعة البيضاء .. والتقرير الطبي لبيراميدز يرفض لاعب الزمالك

رفض مصطفى فتحى لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تنفيذ الاتفاق الأخير بين إدارة ناديه ومسئولى فريق الاسيوطى بشأن استعارة اللاعب، وأعلن رفضه الرحيل عن القلعة البيضاء، دون أن يذكر سبب تغيير رأيه وإعلانه البقاء مع الفريق حتى نهاية تعاقده الموسم المقبل، ومازالت هناك محاولات لإثناء اللاعب عن هذا القرار وتنفيذ عرض الإعارة لمدة موسم.

وعلم موقع كابتن مصر الرياضي أن اللاعب مرفوض فى نادى بيراميدز بسبب تقرير حول إصاباته المتكررة، فى نفس الإطار نجحت إدارة النادى فى حسم صفقة محمد حسن لاعب وسط وادى دجلة لمدة خمسة أعوام لتدعيم وسط الفريق المدافع، خوفاً من رحيل طارق حامد رغم توقيعه على عقود التجديد لمدة ثلاثة مواسم، خاصة مع ظهور محمد حسن بشكل طيب فى الموسم الماضي.

وبدأ الجهاز الإدارى للزمالك فى رفع أسماء الراحلين عن قائمة الفريق الأولى لتخلو للصفقات الجديدة، وهم باسم مرسي، على جبر، أحمد توفيق وأحمد الشناوي، بالإضافة إلى رفع أسم معروف يوسف الذى أصبح خارج الفريق رسمياً بعد التعاقد مع التونسى فرجانى ساسي، وتنتظر إدارة النادى عروض ضم محمود عبد الرازق «شيكابالا» لرفعه من القائمة هو الآخر.

فى شأن مختلف كشف السويسرى جروس مدرب الفريق عن خوض الفريق معسكرا آخر فى برج العرب يوم 22 يوليو الحالي، بعد انقضاء معسكر ألمانيا الذى ينتهى الخميس القادم، استعداداً للموسم الجديد، خاصة أن هذا المعسكر سيشهد اكتمال عناصر الفريق، سواء من الصفقات الجديدة أو اللاعبين الذين لم يتمكنوا من السفر مع الفريق إلى ألمانيا، لا سيما طارق حامد والوافد الجديد محمد حسن وأيضاً فرجانى ساسى وشيكابالا.

وقد ينضم طارق حامد للمعسكر بعد وصول حمدى النقاز المدافع التونسي، بينما لن يتمكن محمد حسن من اللحاق بالمعسكر وسينتظر عودة الفريق للبدء فى التدريب مع الفريق.

وشهد معسكر الفريق فى مدينة نورينبرج الألمانية، حالة تركيز قصوى من الجهاز الفنى مع اللاعبين، مما أنعكس على أداء والتزام اللاعبين خلال التدريبات التى تقام على فترتين صباحية ومسائية، وكان لها مردود إيجابى لدى الجهاز الفنى الذى أشاد بسلوك لاعبيه. وكشفت بعض التدريبات عن رغبة السويسرى جروس فى تغيير أسلوب لعب الفريق الذى اعتاد عليه خلال الموسم الماضى .

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page