top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

المدير الفني لتاونشيب : ليس لدي أي فكرة عن الأهلي وبصراحة لا يهمني القلعة الحمراء أوفريقي

يستعد فريق تاونشيب رولرز البوتسواني لمواجهة النادي الأهلي في السابع عشر من يوليو الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فجر الثلاثاء من كرواتيا بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي خاضه الفريق ولعب خلاله مباراتين وديتين تعادل في واحدة وفاز في الثانية بخمسة اهداف مقابل هدف.

وكشف الصربي نيكولا كافازوفيتش المدير الفني لفريق تاونشيب رولرز البوتسواني لـموقع كابتن مصر الرياضي بعد سؤاله عن استعدادات ناديه لمواجهة النادي الأهلي بانه لا يفكر حاليًا في كرة القدم أو ناديه أو مواجهة القلعة الحمراء.

وقال كافازوفيتش في تصريحاته "مواجهة الأهلي؟، انا لست مهتم بهذا الامر حاليًا، انا امر بظروف ليست جيدة مع اسرتي في جنوب افريقيا".

متابعًا "حاليًا انا متواجد في جنوب افريقيا بعد ان فزنا على صن داونز وديًا منذ أيام قليلة، عندما اعود لفريقي سافكر في اللقاء ولكن في الوقت الحالي ليس لدي أي فكرة عن الأهلي وبصراحة لا يهمني هذا الامر".

وفسر المدرب الصربي الشاب تصريحاته قائلًا "زوجتي وابنتي تعرضا لهجوم وسرقة في الشارع، ولا يملك افراد عائلتي جوازات السفر الخاصة بهم من أجل العودة للديار وتلقي العلاج اللازم لنجلتي، لذلك فان كرة القدم هي اخر ما افكر فيه حاليًا ايضًا تاونشيب والأهلي".

مضيفًا "اعتذر عن عدم الرد على الأسئلة حول استعدادات تاونشيب لمباراة الأهلي، ولكن تفكيري بالكامل حاليًا مع اسرتي، سأعود لكرة القدم خلال يومين او ثلاثة على الأكثر لنبدا وقتها في التحضير للقاء".

ويتواجد تاونشيب رولرز في المجموعة الأولى بدور المجموعات بصحبة النادي الأهلي والترجي التونسي وكمبالا سيتي الاوغندي في الوقت الذي يتصدر المجموعة ممثل الكرة التونسية برصيد 4 نقاط ومن بعده كمبالا بثلاثة نقاط ويحتل الفريق البوتسواني المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويملك الأهلي نقطة واحدة فقط.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page