top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

حسام حسن : يثور ويوجه انتقادات حادة للاتحاد المصري وحازم أمام

وجّه حسام حسن، المدير الفني الحالي للنادي المصري البورسعيدي، انتقادات حادة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، وخاصة حازم إمام عضو المجلس، بسبب ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية: “هناك إصرار على المجاملات، وإبعاد مدرب بعينه من تدريب منتخب مصر، لأنه ليس على هوى مجلس إدارة الجبلاية الحالي”.

وأضاف: “مع احترامي للجميع، حازم إمام أخ صغير لي وزميل كان بيلعب كورة واحنا بنبطل ، لكن لدي تساؤل هام، هل هو من سيحدد مدرب منتخب مصر المقبل، ونحن لدينا خبراء كبار بالكرة المصرية مثل طه إسماعيل وفاروق جعفر ومحمود سعد وحسن شحاتة وعمرو ابو المجد ؟”.

وأردف حسام: “الأستاذ حازم إمام يلف دول أوروبا حاليًا من أجل استعطاف أي مدرب لتولي تدريب المنتخب المصري، وتجاهلوا أن هناك أزمة عملة أجنبية في مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي يجاهد لتوفير الدولارت، واتحاد الكرة يرغب في دفع 120 ألف دولار شهريًا للمدرب الجديد” وبيتحايل على مدرب علشان يخفض راتبه السنوى من 3 مليون دولار الى 2 ونصف مليون دولار .

وتابع: “لماذا كل هذه المجاملات للمدربين الأجانب، وتجاهل المدربين المصريين، علينا أن نحترم رأي الأغلبية من الجماهير التي أعلنت أنها ترغب في تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب، لا بد من إقامة استفتاء لاختيار المدير الفني الجديد، لأن الجماهير هي من تدفع ثمن فشل المنتخب”

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page