strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

اوليفييه جيرو:كورتوا حارس صعب ونثق من هز شباكه

أكد أوليفييه جيرو على صعوبة المواجهة أمام بلجيكا فى الدور قبل النهائى لمونديال روسيا، ومنافسة زميليه فى تشيلسى ايدين هازارد وتيبو كورتوا، فى اللقاء الذى سيقام بعد غد الثلاثاء على ملعب "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج.

وقال جيرو مازحا، فى مؤتمر صحفى، عقد اليوم الأحد ، "سأكون فخورا إذا تمكننا من أن نُظهر لتتيرى هنرى أنه اختار المعسكر الخطأ، من الغريب رؤية هنرى مع الالجانب المنافس، إنه أحد أساطير الكرة الفرنسية ونحترمه كثيرًا، لكننا لا نفكر كثيرًا بالأمر وإنما نركز على الملعب والمباراة".

وتابع حديثه، قائلا "كورتوا حارس يصعب التغلب عليه ويقدم كأس عالم مميز جدًا برفقة دفاع مميز أمامه لكننى واثق أننا سنتخطى هذا الجدار، سجلتُ على كورتوا في بعض المرات وأنوى تكرار ذلك يوم الثلاثاء".

وواصل حديثه، قائلا "هازارد واحد من أفضل ثلاث لاعبين لعبت بجانبهم طوال مسيرتى، هنالك تنافس كبير بيننا وبين بلجيكا، إنه ديربى/ ومن ثم سيحظى هذا اللقاء بطابع إنجليزى، إنها مباراة خاصة".

واختتم مهاجم البلوز، قائلا "إذا فاز المنتخب الفرنسى باللقب، ولم أسجل أهداف، لن أكون ملزمًا بشئ، لأنني سأكون حينها بطل العالم، وهو الإنجاز الأكبر الذى أسعى لتحقيقه".

strip.png
الأخبار المتعلقة