top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

كلاكيت تانى مرة : كافاني يغيب مجدداً عن التدريبات قبل مواجهة منتخب فرنسا

شهدت تدريبات منتخب أوروجواي التي أقيمت اليوم الثلاثاء داخل معسكره في مدينة نيجني نوفجورود الروسية غياب المهاجم إدينسون كافاني لليوم الثاني على التوالي بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد منتخب البرتغال.

ويعاني المهاجم إدينسون كافاني من إصابة على مستوى ربلة الساق اليمنى ، مما يثير العديد من الشكوك حول جاهزيته للمباراة القادمة أمام منتخب فرنسا في دور ربع النهائي من كأس العالم 2018 المقررة مساء يوم الجمعة المقبل.

وأظهرت الفحوصات التي خضع لها كافاني أمس الاثنين عن إصابته بتمزق في ربلة الساق خلال مباراة منتخب أوروجواي أمام منتخب البرتغال ، لتصبح مشاركته في المباراة القادمة ضد المنتخب الفرنسي صعبة بسبب طبيعة ونوعية هذه الإصابات.

واضطر إدينسون كافاني إلى مغادرة الملعب في الدقيقة الرابعة والسبعين من المباراة ضد البرتغال في الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا إثر معاناته من إصابة عضلية في الساق اليسرى ، وذلك بعد أن تألق وسجل هدفي منتخب أوروجواي.

ويتلقى إدينسون كافاني في الوقت الحالي علاجاً مكثفاً داخل صالة الألعاب الرياضية ومن خلال تدريبات فردية ، فيما سيعلن الجهاز الطبي خلال اليومين القادمين عن حالته البدنية ومعرفة مدى إمكانية مشاركته في اللقاء الحاسم ضد فرنسا.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page