strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عرض خيالي يقترب من 190 مليون جنيه لضم نجم فريق الأهلي

أكد النادي الأهلي على تمسكه بالمهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بالرغم من العرض المالي الكبير المعروض لرحيل اللاعب.

وأرسل نادي هيبي شينا فورشن الصيني عرضًا رسميًا للنادي الأهلي من أجل ضم المهاجم المغربي وليد أزارو مقابل 9.5 مليون دولار امريكي.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لموقع كابتن مصر الرياضي أن اليوم الاثنين هو آخر موعد للرد على العرض المقدم لضم المهاجم المغربي مؤكدًا على موافقة النادي الأهلي على العرض المقدم على ان يتم تفعيل العقد في شهر يناير المقبل من أجل ان يستمر اللاعب مع الفريق خلال منافسات دوري ابطال افريقيا.

وأكد محمد يوسف مدرب النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريحات لـموقع كابتن مصر الرياضي ان النادي متمسك بالمهاجم المغربي ولن يفرط فيه مهما كان المقابل المادي.

وأشار يوسف أن الأهلي لن يفرط في أي لاعب أساسي في تشكيل الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا التي يسعى المارد الأحمر الحصول على لقبها.

ويعد تصريح محمد يوسف بتمسك النادي الأهلي بلاعبيه الأساسيين هو تصريح مكرر حيث أنه أكد أكثر من مرة على تمسك الفريق بلاعبيه بسبب بطولة دوري الابطال الافريقي.

strip.png
الأخبار المتعلقة