strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

رسميًا .. كيتا في ليفربول “كسر رقم صلاح”

قام نادي ليفربول، بتقديم لاعبه الجديد نابي كيتا، لاعب لايبزيج الألماني ومنتخب غينيا، ليكون لاعبًا في صفوف الريدز بداية من الموسم الجديد.

وكان نادي ليفربول نجح في الحصول على خدمات كيتا، صاحب الــ (23 عامًا) منذ الصيف الماضي مقابل 48 مليون جنيه إسترليني، على أن يحدث الإنتقال في الصيف الحالي.

وأعلن ليفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات «تويتر»، أن لاعبه الجديد سيحصل على رقم أسطورة الفريق السابق ستيفن جيرارد مدرب رينجرز الأسكتلندي الحالي.

وخاض كيتا 71 مباراة بقميص لايبزيج أحرز خلالها 17 هدفًا وساهم في 15 هدف لفريقه.

وسيكون كيتا اللاعب الإفريقي الرابع في ليفربول بعد كلاً من الكاميروني جويل ماتيب والسنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

وأصبح كيتا ثاني صفقات ليفربول الصيفية بعدما نجح النادي الإنجليزي في التعاقد مع البرازيلي فابينيو لاعب وسط موناكو الفرنسي ليكون بديلاً للألماني إيمري تشان والذي رحل ليوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح هداف البريميرليج وأفضل لاعب الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي كان أغلى صفقة في تاريخ ليفربول حينما انضم من روما الإيطالي بصفقة بلغت قيمتها 31 مليون جنيه إسترليني، ولكن في يناير الماضي تم كسر رقمه بالتعاقد مع المدافع الهولندي فيرجل فان دايك بـ70 مليون جنيه إسترليني.

وأصبح نابي كيتا الأن هو الأغلى في تاريخ الأفارقة الذين انضموا للريدز بـ48 مليون جنيه إسترليني قادم من لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وثاني أغلى الصفقات على الاطلاق، ويأتي في المرتبة الثالثة محمد صلاح.

الوسوم:

strip.png
الأخبار المتعلقة