top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

أبرز ما تداولته الصحف اليوم عن اللقاء المرتقب للمنتخبين المصري والروسي ومشاركة صلاح في المبارة

صحيفة نيوز سبورت بوكس الروسية طرحت سؤالًا من يتفوق "القوة المصرية أم الروسية" لافتة إلى أن لقاء اليوم بين المنتخبين هو الأهم في مشوار الدب الروسي.

وأوضحت الصحيفة أن المنتخب الروسي، لن يغادر البطولة بهذه السهولة مؤكدة أن مباراة اليوم ستكون صعبة على كلا المنتخبين.

صحيفة أخرى وهي سبورت ارينا تسائلت هي الأخرى حول ما إذا كان محمد صلاح سيجلب لفريقه الفوز الأول في البطولة أمام روسيا اليوم.

وتابعت قائلة، "بدون شك فإن عودة صلاح في مباراة روسيا ستحل عدة مشاكل بالنسبة للمنتخب المصري لافتة إلى أن الفراعنة يسعون للفوز بالمباراة للحفاظ على آمالهم في التأهل لدور الـ16 خاصة وأن الهزيمة ستنهي آمال الفريق المصري إلى جانب أن التعادل سيكون مخيبًا بالنسبة للطرفين.

وأوضحت، أن صلاح كان بإمكانه اللعب أمام أوروجواي إلا أن هيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني للفريق المصري فضل الحفاظ على نجم الفراعنة حتى يتعافى بشكل تام إلا أن الفراعنة خسروا الرهان وتلقوا هزيمة أمام أوروجواي.

الصحيفة ذاتها، نشرت تقريرًا حول توقعات المباراة، ومن سيكون صاحب الكلمة العليا في المواجهة أم سيحسم التعادل اللقاء.

معظم التوقعات، أشارت إلى احتمالية تغلب المنتخب المصري على نظيره الروسي إلا أن نتيجة التعادل كانت هي الغالبة على معظم التوقعات خاصة في الشوط الأول حيث توقع الكثيرين الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي، والذي قد يمتد إلى نهاية المباراة.

على الجانب الاخر صحيفة أر سبوت الروسية، أبرزت تصريحات لكوربان برديف مدرب فريق كازان الروسي السابق الذي أشار إلى أن المنتخب الروسي لديه فرص أكبر في الفوز بالمباراة خاصة وأن المنتخب المصري ليس لديه الخبرة الكافية للتعامل مع مثل تلك المواجهات.

وأكد مدرب كازان الروسي السابق أن من سيسجل أولًا سيفوز بالمباراة إلى جانب طريقة تحكم المنتخب الروسي في تحركات محمد صلاح فإذا تمكنا من الحد من خطورته ستكون الغلبة لنا.

واختتمت الصحيفة قائلة، "إن منتخب مصر أمام أوروجواي كان اللاعبون يبحثون عمن يعطوا له الكرة أما صلاح فلن يبحث عن أي شخص سيفعل كل شئ بنفسه لهذا تمكن خطورته".

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page