top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

المغاربة يشتمون آل الشيخ في موسكو! وردة فعله فاجأتهم

حركة غير اعتيادية في الساحة الحمراء في روسيا، تجمع جماهيري كبير، هتافات بصوت عالٍ، الجميع يسعى لالتقاط صورة مع هذه الشخصية التي تتجول بين الناس.

من يشاهد هذا المشهد سيعتقد للوهلة الاولى أن لاعباً من الطراز الرفيع يتمشى في هذه الساحة حتى تجمهرت الناس بهذا الشكل الكبير. لكن الحاضر ليس لاعباً ولم يسبق له أن مارس كرة القدم مع أحد الاندية، لكنه عراب الرياضة العربية والسعودية المستشار تركي ال الشيخ.

بعد ساعات من وصوله الى روسيا لمؤزارة الخضر في هذا الحدث العالمي، قرر رئيس الهيئة العامة للرياضة التوجه إلى الساحة الحمراء لتحتشد الجماهير السعودية حوله، ولتتهافت عليه وسائل الاعلام لأخذ التصريحات منه ومن بين هذه التصريحات سؤال حول النجم المصري محمد صلاح حيث تمنى آل الشيخ بطريقة مازحة عودته بعد المونديال.

هذا ما قاله عن صلاح

الجماهير السعودية لم تكن وحدها الحاضرة بهذه الساحة، بل كان هناك تواجد جماهيري من عدد كبير من الدول، بينها الجماهير المغربية التي لم تستقبل آل الشيخ بطريقة جيدة حسب ما ذكر موقع "روسيا اليوم"، حيث نقل مراسل الموقع أن المشجعين المغاربة أطلقوا وابلاً من الشتائم تجاه آل الشيخ، وقاموا بحركات مشينة ضده، وذلك لدعمه للملف الأمريكي الثلاثي على حساب الملف المغربي.

وأشار مراسل الموقع الروسي إلى أن ردة فعل آل الشيخ كانت ذكية، حيث توجه صوب المشجعين المغاربة والتقط صورا معهم، لينجح في امتصاص غضبهم.

هذا الحضور اللافت للمستشار عطل حركة المرور في المنطقة القريبة من الساحة، الامر الذي دفع الشرطة الروسية الى اخراجه بسيارة تابعها لها كي لا يزيد الازدحام.

strip.png
الأخبار المتعلقة
bottom of page