top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الصورة ضبابية وتصريحات كثيرة بشأن مشاركة صلاح غدا امام الأوروجواي

منذ سقوطه القوي على كتفه في كييف في نهائي دوري أبطال أوروبا بحركة "قتالية" من مدافع ريال مدريد الاسباني سيرخيو راموس، ومصير مشاركة نجم ليفربول الانكليزي في المباراة الاولى لمصر في كأس العالم منذ 28 عاما محط شك.

يدرك النجم الذي سيحتفل يوم المباراة بعيد ميلاده السادس والعشرين، حجم الآمال التي يعلقها المصريون عليه. هو أفضل لاعب أنجبته بلاده منذ أعوام طويلة. هو بالتأكيد الأول الذي يبرز بهذا الشكل على الساحة العالمية. هذا الأسبوع، حظي بتقدير البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اعتبر ان الشاب المصري مرشح لكسر هيمنته والارجنتيني ليونيل ميسي على الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم.

في 12 يونيو، نشر صلاح عبر حسابه على تويتر صورتين له، وهو يحمل فردتي حذائه الجديد الأزرق اللون. كتب على احداهما "100"، وعلى الثانية "مليون". أرفق اللاعب الصورتين بتعليق "أرتديهما من أجل 100 مليون"، في اشارة الى العدد التقريبي لسكان مصر.

أشارت التقديرات الاولية بعد إصابة 26 مايو ان صلاح، صاحب 44 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم مع ليفربول والمصاب بالتواء في المفصل الاخرمي الترقوي، سيغيب لفترة "لن تزيد" عن ثلاثة اسابيع بحسب الاتحاد المصري، أي بعد مباراة الاوروغواي بيوم واحد.