top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

هل منتخب اورجواى يحقق الفوز بكأس العالم 2018

يعتبر منتخب أورجواي من أهم المنتخبات تاريخيا في كأس العالم بحصاده لبطولتين كأس عالم وفي النسخه الحالية يتوقع الكثيرون الكثير من منتخب أورجواي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح المنتخب الأورجوياني.

1_منتخب أورجواي بعد فوزه بكوبا أميركا 2011 عاني من غياب المواهب الصاعدة وظل يعتمد على نفس التشكيلة لفترة طويلة وهذا أثر على حيوية المنتخب .

2_ هذه النسخة تشهد إختلافا كبيرا …أورجواي أصبح لديها خليط من العناصر الشابة وأصحاب الخبرات …فقط أوسكار تاباريز يجب عليه أن ينتهج طريقة لعب واضحة بتشكيلة ثابتة كي يستغل نقاط قوة الفريق.

3_ الصحف الأورجوانية تتحدث عن إنه سيعتمد على جودين وكاسيرس وخيمينيز ومعهم الظهير الأيمن الشاب فاريلا وليس بيريرا …إختيار مميز أولا فاريلا صغير في العمر وسريع ومنطلق ويجيد العرضيات لسواريز وكافاني كما إنه يريد خلق جبهة يمنى قوية جدا بحضرة نانديز وفاريلا ..أيضا ماكسي بيريرا كبير في العمر ومع كاسيرس وجودين سيخلق بطيء كبيرفي الدفاع .

4_فينسينو وبينتاكور غالبا سيكونا أساسيين في البطولة وهما خيارين ممتازين مع وجود توريرا نجم وسط سامبدوريا كتبديلة قوية مع النجم الصاعد أرسكايتا .