top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

جونيور اجايي يرغب فى الرحيل الى لشبونة البرتغالى

يرغب النيجيري جونيور اجايي صانع العاب النادي الأهلي في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والانضمام لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي يرغب في التعاقد معه وفقًا لما ذكره موقع completesportsnigeria النيجيري.

التقرير النيجيري أكد ان أجايي الذي يعد واحدًا من العناصر الأساسية للنادي الأهلي ابلغ عدد من المقربين له بانه يتمنى ان يوافق مسئولو المارد الأحمر على العرض المقدم من جانب النادي البرتغالي والسماح له بالرحيل.

وأوضح التقرير ان أوجوستو إيناسيو مدرب نادي الزمالك السابق ومدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي الحالي طلب من مسئولي ناديه الحصول على خدمات أجايي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر قريب من اجايي في تصريحات لموقع completesportsnigeria "اجايي متمسك بالرحيل إلى لشبونة رغم تمسك النادي الأهلي به، الأزمة لدى اللاعب هو سماح النادي برحيل عدد من العناصر الأساسية في الفترة الماضية ولكنهم يرفضون رحيل أجايي الأن".

متابعًا "اجايي يحترم وجهة نظر النادي المصري ولكنه يتمنى الرحيل وسيطلب عقد جلسة معهم لانه يريد خوض تجربة الاحتراف في أوروبا بعد نجاحه في شمال افريقيا مع الصفاقسي والأهلي".

وكشف المصدر عن موعد انتظام اجايي في مران الأهلي قائلًا" سيعود للقاهرة يوم الأحد من اجل المشاركة في التدريبات وعقد جلسة معهم ونتمنى أن نصل إلى حل".