top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

نادي الزمالك يتلقي عرض لضم مهاجم صن داوتز

تلقى نادي الزمالك عرضًا جديدًا من أحد وكلاء اللاعبين، للتعاقد مع الزيمبابوي خاما بيليات مهاجم صن داوتز، الجنوب أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأبيض استعدادًا للموسم الجديد.

ويبحث الزمالك عن مهاجم أفريقي سوبر لتدعيم خط هجوم الفريق في الوقت الذي اقترب فيه الفريق الأبيض من اتمام التعاقد مع المغربي حميد أحداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، والذي سجل اللاعب ١٦ هدفا في الموسم الماضي في كافة المسابقات التي شارك بها مع فريقه.

وعلم «كابتن مصر الرياضي» أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض لاعب نادى صن داونز، بعدما أصبح لاعبا حرا، ولا يرتبط بأى عقود مع النادى الجنوب أفريقى، وبالتالى يمكن التعاقد معه مجانا، بينما يتحمل الزمالك راتب اللاعب فقط والذي لن يقل عن 500 ألف دولار سنويا، وهو الرقم الذي سبق وطلبه خلال المفاوضات الماضية.

ويجيد خاما بيليات اللعب بمركز صانع الألعاب، الذي يضم حاليًا 11 لاعبا بالزمالك، وهو الأمر الذي يصعب من ضمه خلال الفترة الحالية، لاسيما وان التعاقد معه يعني رحيل عدد كبير من لاعبي هذا المركز، الى جانب صعوبة رحيل أي من الثلاثي الأفريقي معروف يوسف وكاسونجو وحمدى النقاز لحاجة الفريق لجهودهم خلال الموسم المقبل.

الوسوم: