top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

طارق سليمان يختلف مع الشناوي علي حارس المنتخب المصري في روسيا2018

اختلف طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق مع رأي أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك عن حارس المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018.

الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر ضم 23 لاعبًا للقائمة النهائية للفراعنة في المونديال والتي شهدت تواجد ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وشريف اكرامي وعصام الحضري.

وأوضح احمد الشناوي حارس مرمى الزمالك في تصريحات تلفزيونية سابقة انه يرى شريف اكرامي هو حارس مرمى المنتخب المصري في كاس العالم وفقًا للخبرات الكبيرة له وجاهزيته على المستوى الفني والبدني وهو ما اختلف معه طارق سليمان.

وقال سليمان في تصريحات إذاعية مساء السبت عبر إذاعة ميجا اف ام "اختلف مع احمد الشناوي بالنظر للمباريات التي خاضها المنتخب المعسكر خلال المعسكرين السابقين سنجد أن محمد الشناوي هو الأكثر مشاركة والحصول على دقائق للعب وهو ما يمنحه الأولوية الكبرى للمشاركة في كأس العالم".

متابعًا "الشناوي شارك في مباراة البرتغال وكولومبيا وبلجيكا أكثر من أي حارس أخر، رؤيتي انه هو الأقرب وليس شريف اكرامي مثلما قال حارس الزمالك، ولكن من الواضح ان الجهاز الفني للمنتخب لم يستقر حتى الان على الحارس الأساسي".