top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

مهاجم أتلتيكو مدريد يحلق بانيستا فى الدورى اليابانى

مع بداية الانتقالات الصيفية ،قرر المهاجم الدولي الأسباني السابق ولاعب فريق أتلتيكو مدريد الاسباني فرناندو توريس الأنتقال إلي الدوري الياباني وبالتحديد إلي فريق ساجان توسو، ليلحق بزميله السابق في المنتخب الأسباني أندرياس إنيستا والذي إنتقل منذ أيام قليلة إلي فيسيل كوبي الياباني .

وكان توريس قد أعلن رغبته في الرحيل عن الفريق الأسباني والبحث عن فرصة خارج أوروبا، وكان الدوري الأمريكي الأقرب له وبالتحديد فريق شيكاجو فاير الذي يلعب له الألماني الدولي السابق ولاعب بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد السابق باستيان شفاينشتايجر، وبعض الأندية الصينية .

وأعلنت رابطة محترفي كرة القدم في الدوري الياباني عن إنضمام توريس الرسمي إلي فريق ساجان توسو، بعدما كانت قد أزالت الأعلان الأول بإنضمام اللاعب، وفسرت الأمر إلي أن الصفقة لم تنتهي رسميا وإعتذرت عن ما أعلنت مسبقا، قبل أن تعود وتعلن رسمية الخبر .

ويقبع ساجان توسو في المركز قبل الأخير من الدوري الياباني بعد مرور 15 جولة علي البداية وحصلو الفريق علي 13 نقطة فقط، إلا أن الفريق مازال أمامه 19 مباراة علي نهايته، في حين يتصدر سانفريس هيروشيما الدوري برصيد 37 نقطة، ويأتي فيسيل كوبي سادسا برصيد 22 نقطة .