strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

اخر احصائية تسويقية صلاح اعلى من رونالدو

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن ارتفاع سعر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والذي يقدم موسم أكثر من رائع مع الريدز وقاد الفريق للوصول إلى نهائي دوري ابطال أوروبا لكن تفوق ريال مدريد في المباراة.

وقالت الصحيفة الألمانية أن قيمة صلاح ارتفعت من 80 إلى 150 مليون يورو، فيما كان فريق ليفربول دفع 42 مليون فقط من أجل انتقال اللاعب المصري من صفوف روما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت "بيلد" أنه يوجد لاعبان فقط أفضل من صلاح هما الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا حيث ان الثنائي يتمتعان بقيمة سوقية تبلغ 180 مليون يورو.

وأوضحت الجريدة الألمانية أن الفرعون المصري محمد صلاح أصبح الآن أكثر قيمة من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعد قيمته 120 مليون يورو.

وتوج محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري بجائزة الحذاء الذهبي بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 بعد ان تمكن من حسم صراع هدافي المسابقة بتسجيل 32 هدفا وصناعة 10 آخرين.

وكان محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين والتي مُنحت له بعدما جاء في المركز الأول في تصويت اللاعبين المشاركين في الدوري.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح استطاع حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية، وأصبح محمد صلاح أول لاعب أفريقي يحصل على الجائزة التي يتم اختيار الفائز بها من خلال 400 عضو والتي أنشئت في عام 1947، صلاح يواصل الحصاد في موسمه الذهبي بالفوز بجائزة رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية.

كما أن صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

strip.png
الأخبار المتعلقة