strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الساحر البرتغالى ليس قريبا من ان يكون المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى

مع تعيين لجنة الكرة بالنادي الأهلي للجهاز المعاون الجديد لفريق الكرة بالقلعة الحمراء والذي تكون من محمد يوسف وسامي قمصان، زادت التكهنات حول اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود هذا الجهاز.

الأهلي كان قريبًا من إتمام التعاقد مع رامون دياز لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفًا لحسام البدري، قبل أن تتعقد الأمور وينتقل الأرجنتيني لتدريب فريق اتحاد جدة السعودي ليلقي الأمر الكثير من التبعات على علاقة النادي الأهلي بتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي الذي تنازل عن الرئاسة الشرفية.

وعلم أن الساحر البرتغالي مانويل جوزيه لا يبدو قريبًا من أن يصبح هو المدير الفني الجديد للفريق، يأتي هذا مع زيادة التكهنات بكونه قريبًا من تولي المهمة. لجنة الكرة قامت بتقليص قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق، تلك القائمة ضمت بالفعل اسم مانويل جوزيه ولكنه لا يأتي على رأسها في ظل وجود أسماء أقرب منه لتولي المهمة.

مانويل جوزيه هو اسم ارتبط دائمًا وأبدًا بالنادي الأهلي بفضل النجاحات الأسطورية التي حققها مع القلعة الحمراء بالفوز بأربع نسخ من بطولة دوري أبطال أفريقيا بخلاف الإنجاز الأكبر في تاريخ النادي بالحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية

. وابتعد مانويل جوزيه عن عالم التدريب منذ عمله في نادي بيرسيبوليس الإيراني في عام 2012 الذي كان أخر الأندية التي تولى تدريبها، ويتولى حاليًا منصب المستشار الفني لنادي وادي دجلة.

strip.png
الأخبار المتعلقة