strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

هل من اجل نهائي دورى الابطال يقوم محمد صلاح بقطع صيامه

حسم روبن بونز أخصائي العلاج الطبيعي في ليفربول الإنجليزي الجدل الذي دار في الصحافة العالمية بخصوص صيام محمد صلاح قبل مباراته ضد ريال مدريد في نهائي كييف .

نجم ليفرول محمد صلاح سيفطر يومي الجمعة والسبت بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا وشدد بونز إن الخطة معدة منذ فترة بأن يفطر فقط صلاح الجمعة والسبت.

بالطبع صلاح لن يكون قادرا على خوض مباراة نهائية صعبة للغاية وهو صائم حتى لو إنه سيفطر قبل المباراة بنصف ساعة ..الصيام جميل ولكنه منهك ولايوجد نظام غذائي مهما كانت دقته قادرة على منح اللاعب الطاقة اللازمة التي تجعله يفطر قبل المباراة بنصف ساعة فقط ثم يركض ركض قوي جدا في مباراة بدنية بإمتياز وتحتاج مجهود صلاح.

القصة ليست في إفطار يوم المباراة بل تحتاج أيضا لظبط العادات الغذائية والسعرات الحرارية قبلها لذا نصح خبراء التغذية في ليفربول صلاح بالإفطار أبضا يوم الجمعة كي لايتأثر جسده بأي تغيير قد يحدث فجأة من أن يفطر يوم المباراة فقط لذا فإن صلاح قرر الإفطار.

بالطبع سيظهر هناك جدل كبير وسيذهب البعض لأنها مباراة كرة قدم وكيف يفطر ويخسر أيامه..نحن لسنا دعاة أو مشايخ ولكن محمد صلاح على سفر والإسلام أجاز لنا أن نفطر أثناء السفر ثم قضاء تلك الأيام فيما بعد والإسلام دين يسر وليس عسر كما إن محمد صلاح واجهة مشرفة للعرب وتألقه في النهائي يقد يمنحه فرصة كبيرة في الحصول على الكرة الذهبية .

strip.png
الأخبار المتعلقة