top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تركى ال الشيخ يعتذر عن رئاسة الاهلى الشرفية

واصل تركي آل الشيخ حديثه عن الأزمة الأخيرة التي حدثت مع إدارة الأهلي وانتهت بإعلانه الاعتذار عن رئاسة الأهلي الشرفية.

وأوضح تركي خلال بيانه عبر الفيسبوك "في الفجر وجدت رسالة من الخطيب تبين انه يسال هل موضوع المدرب التشيكي قريب ومتى سيحسم فقلت في القريب العاجل وفي ظهر نفس اليوم عرفت ان النادي سيعقد اجتماعا طارئا برئاسة بيبو وانهم الغوا الوكالة التي منحت لوكيل اللاعبين الرماح لإحضار المدرب التشيكي"

وأضاف "ان الموعد المحدد للفريق الهندسي لمعالجة وضع غرف الملابس الغي ايضا مما اعتبرته استمرار في التظليل لجمهور النادي الاهلي وزيادة في الاساءة وتشويه الصورة لي".

وتابع "اتصلت بالشخصية الكبيرة التي كانت سببا في ترتيب لقائي الاخير مع الخطيب وابلغته ان يظهر بيان من النادي لتوضيح الموقف مع الغاء اجتماع مجلس ادارة النادي لأنه سيفسر انه ضدي رجع لي الشخص وقال نصا ان الكابتن بيبو يكن لي الاحترام والتقدير وانه طلب مجلس الادارة لامتصاص غضب الجماهير. وانه سيخرج بيان لاحتواء الجمهور لكن كل شيء على ما هو عليه وان الخطيب سينهي اختيار المدرب. وسيرسل لي التكلفة وكأني جهاز صراف وانه اجل موعده مع المهندسين".

وأشار تركي "فقلت له خلال نصف ساعة اما بيان توضيح الحقائق والامور ويلغى الاجتماع والا سأعتذر عن الرئاسة الفخرية وبعدها بدقائق اتصل خالد ابو بكر للتوسط ويقول ان عدلي القيعي اتصل به للتوسط وانه يعرف ان الادارة اخطأت كثيرا وهذ السبب في احتفان الجمهور فقلت انا عند موقفي وطلبي".

وانهى تركي بيانه "رجع لي الشخصية بعد نصف ساعة ليقول انهم لا