strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

رحلة كوفاسيتش مع ريال مدريد


يبدو أن

رحلة كوفاسيتش مع ريال مدريد قد اقتربت من الإنتهاء، بعد تجاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان له في العديد من المناسبات هذا الموسم.

وفقاً لصحيفة “كوريرو ديلو سبورت” الإيطالية، فإن نادي روما انضم لقائمة الراغبين في التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.



وكشفت الصحيفة الإيطالية أن إنتر ميلان سيجد صعوبة في إعادة لاعبه السابق ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد لسببين، أولهما تمسك ريال مدريد بالموهبة الصاعدة ومتابعة معظم كبار أندية أوروبا للاعب الكرواتي.



ويشهد هذا الموسم تألق كبير من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد، تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت تقارير الصحف الإيطالية أن إنتر ميلان حاول استعادة ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي، على نظام الإعارة.

ورفضت إدارة ريال مدريد عرضاً مقدماً من إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات ماتيو كوفاسيتش على سبيل الإعارة مع بند إلزامية شراء.

وأفادت صحيفة “توتو سبورت” أن المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي يريد التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش من أجل تدعيم خط وسط إنتر ميلان الصيف القادم.

وقالت التقارير الإيطالية أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد فترة طويلة ويريد اثبات نفسه وتحقيق البطولات مع النادي الملكي.


strip.png
الأخبار المتعلقة