strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

المدرب الأسباني : المفاجآت القوية باستبعاد العديد من الأسماء اللامعة

تحدث المدرب الوطني جوليان لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب الإسباني عن اختياراته التي تتعلق بقائمة منتخب إسبانيا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف القادم.

وصرح لوبيتيجي لوسائل الإعلام الإسبانية عقب إعلان قائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم روسيا 2018 قائلاً: “لقد كان الأمر صعباً من الناحية العاطفية، من المؤلم أن تستبعد لاعباً يريد تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم، ولكن هذا هو الأمر لا يمكننا اختيار أكثر من 23 لاعباً”.


وتابع لوبيتيجي تصريحاته قائلاً: “أخذنا في عين الاعتبار ظروف اللاعبين و إصاباتهم و مستواهم في آخر الموسم كان الاختيار دقيق “.



وأكمل مدرب منتخب إسبانيا تصريحاته قائلاً: “لدينا العديد من الخيارات في الهجوم الجودة جيدة والأسلوب يمكننا تغيره بسبب تنوع اللاعبين هذا كان هدفي عند اختيار القائمة”.

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت القوية باستبعاد العديد من الأسماء اللامعة في أوروبا، بأمر من الناخب الوطني الإسباني جوليان لوبيتيجي.

واستبعد جوليان لوبيتيجي ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق ومهاجم تشيلسي الحالي، بعد أداءه السئ مع البلوز في أول مواسمه تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وعانى ألفارو موراتا من إصابة ابعدته عن تشيلسي في منتصف الموسم ليعود بعدها بمستوى سئ أبعده عن تشيكلة البلوز الأساسية في العديد من المناسبات المهمة خلال النصف الثاني من الموسم، كانت آخرها مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


strip.png
الأخبار المتعلقة