strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الاتحاد السكندري يقسو على السالمية بخماسية ويعتلي صدارة المجموعة بالبطولة العربية

أمطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري شباك فريق السالمية الكويتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات التمهيدي بالبطولة العربية للأندية 2018.

افتتح إيمانويل بناهيني أهداف المباراة في الدقيقة 18 وأضاف رزاق سيسيه الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 43 ، وعاد رزاق سيسيه وسجل الهدف الثاني الشخصي له والثالث للاتحاد في الدقيقة 63 ، وفي الدقيقة 83 سجل رمزي خالد الهدف الرابع للفريق السكندري وأنهى بناهيني حفلة زعيم الثغر بتسجيله الهدف الخامس لفريقه والثاني له في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز، يعتلي الاتحاد السكندري صدارة المجموعة الثانية رافعًا رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد السالمية عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وكان الاتحاد السكندري استهل منافسات البطولة بالتعادل مع الفتح المغربي بنتيجة (1-1) فيما فاز السالمية على أساس تليكوم الجيبوتي برباعية نظيفة.

وسيلتقي في نفس المجموعة فريقا الفتح (نقطة) وأساس تيليكوم (بلا نقاط) مساء اليوم الاثنين، على أن يواجه الاتحاد السكندري في ختام دور المجموعات الفريق الجيبوتي.

جدير بالذكر أن صاحب المركز الأول من المجموعتين الأولى والثانية بالدور التمهيدي سيتأهل إلى دور الـ32 من المسابقة المقرر لها في أغسطس، وسيواجه متصدر المجموعة الأولى النادي الأهلي, والثانية فريق الترجى

strip.png
الأخبار المتعلقة