top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عاجل : محمد صلاح يحصد جائزة جديدة ويتفوق على دافيد دي خيا

جائزة جديدة يحصدها الفرعون المصرى محمد صلاح ،توج أسطورة مصر محمد صلاح نجم ليفربول بلقب أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين من اختيار الجماهير، متفوقًا على أقرب منافسيه دافيد دي خيا حارس اسبانيا ومانشستر يونايتد.

حيث فاز النجم المصري بالجائزة بعدما حصل على أعلى نسبة في تصويت الجماهير بـ89%، بينما حصل صاحب المركز الثاني دي خيا على نسبة 4% فقط، ليتفوق صلاح مثل المعتاد في استفتاء الجماهير ولكنه في هذه المرة تفوق بنسبة كبيرة فاقت كل المرات السابقة.

وقدم صلاح موسم أكثر من رائع مع ليفربول بعدما تمكن من اعتلاء صدارة قائمة الهدافين للدوري الإنجليزي بإحرازه 32 هدف متفوقًا على نجم إنجلترا وتوتنهام هاري كين الذي أحرز 30 هدف ليحتل المركز الثاني.

وعلى الرغم من انتهاء الموسم لكل الأندية الإنجليزية خاصة بعد فوز تشيلسي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء السبت الماضي على مانشستر يونايتد الا أن ليفربول مازال لديه مواجهة هامة بنهائي دوري أبطال أوروبا.

حيث من المقرر أن يواجه صلاح ورفاقه فريق ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل على الملعب الأولمبي بكييف عاصمة أوكرانيا في تمام الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت القاهرة.