top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

انقلاب صفقة الأهلي "الضالة".. تنفيذ وإخراج الرباعي المنتظر

ءت تصريحات صلاح محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عقب الفوز على المصري البورسعيدي مساء أمس الأحد بختام الدوري الممتاز المصري بنسخة 2017 - 2018 لتكشف عن نية اللاعب الأغلي فى تاريخ الكرة المصرية في الموسم الجديد مع المارد الأحمر.

كان الأهلى قد تعاقد مع محسن قادما من إنبي بـ 35 مليون جنيه في يناير الماضي وظهر بمستوى غير طيب حتى قبل مباراة المصري أمس بعدما سجل الهدف الثاني ببراعة يحسد عليه.

محسن كشف فى تصريحاته الفضائية فجر الإثنين عن أنه يعد جماهير الأهلى بالتألق فى الموسم المقبل، مشددا على أنه وجد ضالته فى اللعب بأريحية بعدما عانى كثيرا فى عهد حسام البدري من اللعب خلف رأس الحربة وهو المركز الذى لا يجيد فيه كثيرا.

كما وجه محسن الشكر لزملائه ومدربه أحمد أيوب الذى قاد المباراة بعد رحيل البدري، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي والذى بات على مقربة من التعاقد ويعد الأرجنتيني رامون دياز هو الأقرب.. أيضا أشاد بحسام البدري وما قدمه فى الموسم المنتهي.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز 3 أسباب تجعل الصفقة الأغلى للمارد الأحمر اللاعب الأهم فى هجوم الأهلى بالموسم الجديد:

رحيل البدري:

جاء رحيل حسام البدري عن قيادة الأهلى ليفسح المجال أمام محسن للتألق من جديد، خاصة أن اللاعب صارح مدربه السابق بأنه لا يرغب فى اللعب خلف رأس الحربة، بينما مكانه الأفضل هو رأس حربة صريح، وهو ما رفضه البدري، بل جمد اللاعب فى بعض الأوقات تماما.. وسيكون وجود مدير فنى أجنبي جديد، عاملا مهما فى تألق اللاعب ووجوده على رأس هجوم الأحمر في الموسم الجديد، وذلك لرغبة الخواجة فى وجود لاعب سريع وشاب مثل صلاح محسن يجيد المراوغات والتسجيل من كل أرجاء الملعب.

بيع أزارو:

بات المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلى وهدافه الخطير في الموسم المنتهي، على رأس اللاعبين المطلوبين فى عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل بنفيكا البرتغالى وليون الفرنسي، مع عرض مقابل مادي مغرٍ لإدارة الأحمر، وهو ما سيجعل لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب توافق على رحيل اللاعب، ما يفسح المجال لمنح الفرصة للاعب الأغلى فى تاريخ مصر، ليقود الهجوم ويثبت نفسه للجميع.. وكذلك عدم وجود