top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الخطيب يفاضل بين (غالي ،عدلي ، فضل) لشغل منصب مدير الكرة

الجهاز الفني والإداري والطبي بالنادي الأهلي كان قد تقدم باستقالته بالكامل عقب نهاية مباريات الموسم بالفوز على المصري وذلك في أعقاب رحيل حسام البدري المدير الفني، ليبقى منصب مدير الكرة شاغرًا، وفيما يلي يرصد لكم موقع كابتن مصر الرياضي الأقرب للتنفيذ من جانب إدارة الكرة بالنادي الأهلي.

حيث علم موقع كابتن مصر الرياضي أن حسام غالي يبدو بعيدًا تمامًا عن الصورة فيما يخص توليه منصب مدير الكرة، وذلك تأكيدًا لما رصدناه من قبل في ظل رغبة محمود الخطيب رئيس النادي في صقل نجمه المعتزل اداريًا قبل الدفع به في منصب مدير الكرة

. ومع تردد أنباء عن الاستعانة بمحمد فضل في هذا المنصب، لا تبدو هذه الأنباء أقرب للتحقيق وان كان اسم محمد فضل مطروحًا على مائدة لجنة الكرة للاستعانة به واعداده ككادر للنادي في المرحلة المقبلة للاستفادة منه.

محمد فضل هو أحد أبناء النادي الأهلي، ويملك اللاعب المعتزل المواصفات التي يبحث عنها محمود الخطيب لإعداد جيل جديد يمكنه أن يتولى مناصب قيادية في النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

أحد السيناريوهات المطروحة أيضًا على مائدة لجنة الكرة مرتبطة بالجهاز المعاون لرامون دياز، فمع احتمالية قدومه رفقة 3 مساعدين أحدهم سيقوم بدور الرجل الثاني في الجهاز، تفكر لجنة الكرة في إعادة احياء مسمى "المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة" والذي ارتبط طويلًا بوجود حسام البدري في الجهاز الفني المعاون للساحر البرتغالي مانويل جوزية.

في عام 2005 ومع وفاة الأسطورة ثابت البطل مدير الكرة آنذاك، لجأت إدارة الأهلي الى الاستعانة بحسام البدري (المدرب العام وقتها) في منصب القائم بأعمال مدير الكرة، وشهدت التجربة نجاحًا قد تدفع لجنة الكرة لإعادة احياءها من جديد.

وفي هذه الحالة سيتحمل المدرب العام المصري هذه المسئولية، على أن يتم الاستعانة بسمير عدلي ليقوم بكافة المهام الإدارية داخل القلعة الحمراء.

وستبدو الصورة أقرب وضوحًا خلال الأيام المقبلة عندما يتم الاستقرار على كافة التفاصيل مع دياز فيما يخص جهازه المعاون ليتم تحديد الصورة النهائية لإدارة الكرة داخل الفريق الأول بالنادي الأهلي.