top of page
strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الأهلى يخطف مهاجم صن دوانز فى صفقة تبادلية

مع بداية سوق الانتقالات الصيفية و بداية الاستعداد لكأس العالم تبدء الاندية فى دعم صفوف الفريق ،حيث يقوم النادى الاهلى بتدعيم الفريق .

حيث دخل الاهلى فى صفقة تبادلية بمهاجمة عمرو جمال المعار منذ نهاية موسم 2016-2017 لصفوف فريق بيدفيست الجنوب افريقي بحثًا منه عن اللعب الدائم للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم، وعلى الرغم من عدم تمكنه من ذلك الا أن تقارير جنوب افريقية أشارت أن المهاجم قد يدخل في صفقة تبادلية مع صن داونز.

حيث أكدت تلك التقارير أن هناك كلام أولي بين الأهلي وصن داونز من أجل صفقة تبادلية، لينتقل لصن داونز عمرو جمال الذي سبق له وأن لعب في الدوري الجنوب افريقي وبالتالي لن يكون انتقاله هناك أمر غريب عليه.

في المقابل سيضم الأهلي يانيك زكري مهاجم صن داونز واللاعب السابق لفريق أسيك ميموزا الإيفواري والذي يبلغ من العمر 27 عام، لتكون إضافة للثلاثي وليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن.

وكانت تقارير عديدة أشارت إلى اقتراب رحيل وليد أزارو عن النادي الأهلي بعد الموسم الرائع الذي قدمه والذي ساهم فيه بفوز المارد الأحمر بلقب الدوري، وذلك عندما حل هدافًا للبطولة برصيد 18 هدف.

وأشارت التقارير أن الصفقة التبادلية مازالت في خطواتها الأولى ولم يتم التوصل لاتفاقات أولية، فهل من الممكن ألا يعود عمرو جمال لصفوف المارد الأحمر بعدما قضى اعارة لستة أشهر بصفوف فريق هلسنكي الفنلندي منضمًا لفريق صن داونز؟