strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالصور : عبد الله السعيد يودع فريق كوبيون بالوسورا الفنلندي بعد انتهاء اعارتة

شاهد بالصور وداع عبد الله السعيد، صانع ألعاب المنتخب المصري وفريق كوبيون بالوسورا الفنلندي، ناديه بعد انقضاء فترة الإعارة التي دامت شهرين قادمًا من الأهلي المصري.

وقاد السعيد فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف على حساب ماريهامن في الدوري الفنلندي، اليوم الجمعة، وعقد مؤتمرًا صحفيًا عقب اللقاء، كما تلقى التحية من جماهير الفريق وزملائه.

وأكد السعيد في المؤتمر الصحفي أنه استمتع بالتجربة التي قضاها مع فريق كوبيون بالوسورا الفنلندي موضحًا أن الفريق يملك العديد من اللاعبين الموهوبين الواعدين.

وأضاف: "تعلمت كثيرًا من المدير الفني ياني هونكفارا في الجوانب التكتيكية وتوظيفي كلاعب ارتكاز في المرحلة التي قضاها مع الفريق".

وأثنى السعيد على أداء كوبيون في لقاء ماريهامن وسيطرة اللاعبين على الأداء وتقديم مباراة جيدة وكانت خير ختام لمسيرته مع الفريق الفنلندي.

وعن مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018، أكد السعيد أنه يتمنى إسعاد الجماهير مع زملائه بالعروض القوية في المونديال وسيقاتل اللاعبون ببطولة كأس العالم لتقديم أداء ونتائج طيبة.

وحول محمد صلاح هداف منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، أكد السعيد أن صلاح صديق رائع موضحًا أنه سيخبره بالأجواء الرائعة في فنلندا.

الوسوم:

strip.png
الأخبار المتعلقة