strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

هل يجبرمحمد صلاح زيدان على تغيير طريقة لعب الريال

محمد صلاح وريال مدريد ... بشكل مؤكد سيلعب تسعة نجوم في التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد ليفربول وهم (كيلور نافاس ،كارفخال،فاران ،راموس ، مارسيليو ،كروس،كاسيميرو ،توني كروس ،رونالدو ).

يتبقي مركزين يتنافس عليهما خمسة نجوم وهم( كريم بنزيمة، جاريث بيل ، مارك أسينسيو ، لوكاس فاسكيز ،إيسكو ) وهنا ستظهر لمسات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان .

ريال مدريد في المواسم الماضية كان مرعبا وكان يلعب بطريقته الإعتيادية حيث الضغط على المنافس والهجوم بإستمرار ولكن هذا الموسم الأامور إختلفت مع كبر بعض النجوم المؤثرة ومرور الفريق بإنحدار كبير في المستوى لذا زيدان قد يغير من إستراتيجيه ضد ليفربول لإغلاق المنافذ على الفريق.

أولا زيدان سيختار لاعب من بين بيل وبنزيمة ..قد يلجأ لبيل لسرعاته الفائقة وإستغلال بطيء الثنائي فان دايك ولوفرين وربما يذهب لإشراك بنزيمة دائم التحرك واللعب لزملائه كما سيحاول إستغلال إن بنزيمة يجيد اللعب من الخلف وهنا سيمثل ضغط وكثافة أكبر على وسط ملعب ليفربول .

ثانيا زيدان سيحاول إغلاق كل المساحات على محمد صلاح لذا قد يلجأ لإيسكو ليلعب بجوار توني كروس ويغلق الرواق الأيسر مع مارسيلو لمنع خطر محمد صلاح ….الأمور لاتزال مثيرة والتنافس بين نجوم ريال مدريد مؤكد في صالح زيدان وليس ضده فقط ولايزال هناك 12 يوما قبل نهائي كييف لحسم إختيار التشكيلة الرئيسية .

strip.png
الأخبار المتعلقة