strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

ملخص مباراة الاهلى واياكس 1-0 ليلة وداع الكابيتانو ليلة لن ينسياها الاهلوية

موقع كابتن مصر الرياضى .... التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق أياكس الهولندي في إطار مهرجان اعتزال قائد النادي الأحمر حسام غالي.

وأقيم مهرجان اعتزال حسام غالي بين الأهلي وأياكس على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية بحضور جمهور القلعة الحمراء.

وتحدث غالي قبل انطلاق مباراة اعتزاله موجهاً رسالته للجماهير التي حضرت اللقاء قائلاً "اشكركم على الحضور وتشريفي بتواجدكم اليوم في ملعب هزاع بن زايد، اود ان أوجه الشكر لزملائي والنادي الأهلي ومجلس ادارته والجهاز الفني على مساندتهم ليا وتحملهم الكثير بسببي".

كلمات حسام غالي الأخيرة في ملاعب كرة القدم في مهرجان اعتزاله

وفي الدقيقة الرابعة من بداية مباراة الأهلي وأياكس الهولندي قام صبري رحيل الظهير الأيسر برفع كرة عرضية بشكل جيد داخل منطقة جزاء أياكس.

قابل عماد متعب الكرة العرضية التي لعبها صبري وقام بتسديدها من لمسة واحدة ليتصدى لها حارس مرمى الفريق الهولندي وتخرج ركلة ركنية للنادي الأهلي.

بعد عودته بقميص الأهلي .. متعب يهدر فرصة التهديف الأولى أمام أياكس

وخلال المباراة قام جمهور النادي الأهلي المتواجد بالدرجة الثالثة لملعب هزاع بن زايد بتوجيه رسالة للاعب النادي الأهلي عبد الله السعيد الذي تم عرضه للبيع.

وقام جمهور القلعة الحمراء خلال مباراة الفريق أمام أياكس برفع لافتة مكتوب عليها "الأهلي فوق الجميع وفوق اللي ملوش بديل".

وفي الدقيقة الـ19 من زمن الشوط الأول من مباراة الأهلي وأياكس قام جمهور الأهلي بالهتاف "عبد الله السعيد أرفع إيدك النادي الأهلي هو سيدك".

جمهور الأهلي يوجه رسالة شديدة اللهجة لعبد الله السعيد "اللي مالوش بديل"

وفي الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني أنقذ لطفي مرمى النادي الأهلي من هدف مؤكد عندما أنفرد به مهاجم نادي أياكس.

علي لطفي يتألق وينقذ مرمى الأهلي من هدف مؤكد أمام أياكس

وخرج حسام غالي من المباراة في الدقيقة 76 ليسجل الظهور الأخير له بقميص النادي الأهلي وحل صلاح محسن بديلاً له.

وتمكن صلاح محسن البديل من تسجيل هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد عندما سدد كرة بشكل رائع في الدقيقة 83 بعد تمريرة من ميدو جابر لتسكن على يمين حارس مرمى فريق أياكس الذي لم يستطع التصدي لها.

strip.png
الأخبار المتعلقة