strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الأهلى يستعد لمواجهة أياكس الهولندي

موقع كابتن مصر الرياضى .... يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق في المباراة المقرر لها يوم 11 مايو المقبل على ملعب ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وخصص حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي فقرة للتدريبات البدنية مع بداية المران الجماعي صباح الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقام التونسي أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق بفقرة لرفع مستوى الاحمال البدنية للاعبين والتي استمرت لمدة 50 دقيقة من بداية المران.

وغاب حسام غالي قائد النادي الأهلي عن مران الفريق صباح الثلاثاء استعدادًا لمواجهة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزاله.

كما أن أكرم توفيق لاعب وسط ميدان الفريق حصل على إذن من الجهازين الإداري والفني بالنادي بالغياب عن المران الجماعي للفريق بسبب خوضه للامتحانات.

وخاض الثلاثي أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وعمر السعداوي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب عقب مشاركتهم في تقسيمة الكرة وذلك بعد مشاركتهم مع فريق الشباب في مباراته أمام نادي الزمالك يوم الاحد الماضي.

وأدى سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مرانا منفردا بعد انتهاء التدريبات الجماعية للفريق تحت إشراف أنيس الشعلالي المعد البدني.

ووضع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري برنامجا خاصا لسعد وذلك بهدف تجهيزه للمباريات المقبلة بعد عودته من الإصابة التي حرمته من التدريبات والمباريات في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي ستطير إلى أوغندا عقب مواجهة فريق أياكس بالأمارات استعدادًا لمواجهة فريق كمبالا سيتي الاوغندي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

strip.png
الأخبار المتعلقة