strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

الترجى يجبر الأهلى على التعادل ويخطف نقطة ثمينة فى بداية المشوار الأفريقي

موقع كابتن مصر الرياضى .... التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق الترجي التونسي في إطار منافسات الدوري الأول لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وانطلق اللقاء الذي جمع الفريقان في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وانتهى بالتعادل السلبي بينهما بعدما فشل كلا الفريقان في تسجيل أهداف طوال المباراة.

وكان التهديد الأول في اللقاء عن طريق النادي الأهلي عندما أضاع باكاماني أول فرص المارد الأحمر في المباراة.

ومرر وليد سليمان لاعب النادي الأهلي تمريرة أرضية طويلة من منتصف ملعب المارد الأحمر في اتجاه اللاعب الجنوب افريقي الذي وصل لمنطقة جزاء نادي الترجي ولكنه سددها بعيداً عن مرمى معز بن شريفية حارس الفريق التونسي.

الأهلي يقترب من مرمى الترجي بأقدام جنوب أفريقية .. باكاماني يهدد الضيوف

وجاءت ثاني فرص المباراة للنادي الأهلي أيضاً وكانت عن طريق مهاجمه مروان محسن الذي وصلته الكرة داخل منطقة جزاء الفريق التونسي لكن جاءت تسديدته بعيدة عن مرمى نادي الترجي.

مروان محسن يهدر فرصة خطيرة للأهلي بعد تمريرة من ميدو جابر

كما أن الشوط الأول شهد إصابة عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي واشتكى من آلام العضلة الأمامية وخرج في تبديل أول اضطراري للنادي الأهلي وحل محمد هاني بديلاً له.

ضربة جديدة في صفوف النادي الأهلي .. السولية يغادر مباراة الترجي بسبب الإصابة

ولم يشهد الشوط الأول من المباراة فرص خطيرة من جانب لاعبي فريق الترجي التونسي ولكن كان النادي الأهلي أخطر بفرصتي باكا ومروان محسن.

ولم يكن الشوط الثاني مختلف عن نظيره الأول ولكن تمكن الأهلي من هز شباك فريق الترجي عن طريق مروان محسن، ولكن قام الحكم بإلغاء الهدف الذي سجله المارد الأحمر بداعي التسلل.

وأوضحت الإعادة التلفزيونية سلامة الهدف الذي سجله النادي الأهلي في المباراة وأثبتت أن مروان محسن لم يكن متسلل عندما قام وليد سليمان برفع الكرة العرضية.

وتلقى أيمن أشرف مدافع الفريق الإنذار الثاني له في بطولة دوري أبطال افريقيا ليغيب عن مباراة الفريق أمام كمبالا سيتي في ثاني مباريات دور المجموعات للبطولة الافريقية.

ولم يستطع لاعبي النادي الأهلي صناعة فرص أخرى للتهديف بعد كرة مروان محسن لينتهي اللقاء الأول للمارد الأحمر في دور المجموعات الافريقي بالتعادل السلبي ليحصد كل فريق نقطة من المباراة.

strip.png
الأخبار المتعلقة