strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف عن قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم

موقع كابتن مصر الرياضى ... استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، وإدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، على ملامح قائمة الراحلين عن الفريق فى الموسم المقبل، لتوفير أماكن فى قائمة الأبيض لتدعيم صفوف الفريق، بالصفقات الجديدة التى سيطلبها المدير الفنى الجديد السويسرى كريستان جروس، الذى سيتولى المهمة رسميا لقيادة الفريق فنيا بداية من الموسم المقبل. وضمت قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء بشكل نهائى فى الموسم المقبل الرباعى محمد إبراهيم، ومؤيد العجان، وأحمد توفيق، ونانا بوكو، على أن يتم إخطار اللاعبين بتقديم عروض للموافقة على رحيلهم سواء داخل مصر أو خارجها.

وكشف رئيس النادى عن رحيل الثنائى مؤيد العجان ونانا بوكو، حيث لم يثبت الأول وجوده، فضلا عن إصابته وعدم استفادة الفريق منه الموسم المقبل، بالإضافة لتراجع مستوى نانا بوكو، ورغبتنا فى توفير مكان لمهاجم أفريقى سوبر جار الآن الاتفاق معه لضمه فى الموسم المقبل.

وعلق رئيس النادى عن تجدد مفاوضات الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم مع النادى الأهلى وأنهما ينتظران حسم مصيرهما للانضمام للأحمر قائلا: موافق على انضمام حازم وإبراهيم للأهلى ولن نبالغ فى طلباتنا المالية، وقال: فى حالة تلقينا أى عرض رسمى أو شفوى من الأهلى أو أى مسؤول أو وكيل لاعبين سنمنحهما موافقة مكتوبة فورا، مشيرا إلى أنه سئم من ترديد حازم وإبراهيم تلقيهما عروضا من الأهلى وكأنهما يتسولان اللعب له فى حين لم يخرج أصغر مسؤول فى الأهلى لإبداء رغبة ناديه فى ضمهما لذلك أنا كرئيس للزمالك بقول لحازم وإبراهيم: «اللى عايز يروح الأهلى يروح فى داهية الباب يفوت جمل».

strip.png
الأخبار المتعلقة