strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

أخبار غير سارة لبايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد


شهدت تدريبات بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء ، مفاجآت أخبار غير سارة للنادي البافاري قبل مواجهة ريال مدريد ، مساء غد الأربعاء ، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .



وغاب الظهير الأيسر النمساوي دافيد ألابا ، عن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق البافاري صباح اليوم الثلاثاء ، بسبب معاناته من بعض المشاكل على مستوى الفخذ ، بعد الإصابة التي تعرض لها في نصف نهائي كأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن ، وهو ما كلفه الغياب عن المباراة الأخيرة بمسابقة الدوري أمام هانوفر .



وفي هذا السياق ، ذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن اللاعب مُهدد بالغياب عن مباراة الغد ، وهو ما سيفتح الباب للبرازيلي رافينيا للحلول مكانه ، في المباراة التي ستُجرى على أرضية ملعب أليانز أرينا ، مقعل الفريق البافاري .



وعرفت تدريبات بايرن ميونخ أيضاً ، انسحاب العائد من الإصابة كورينتين توليسو بسبب عدم قدرته على إكمال التمارين ، الأمر الذي يثير الشكوك حول جاهزيته للمشاركة ضد ريال مدريد .

وغاب عن هذا المران كذلك ، كل من الحارس الألماني مانويل نوير ، ولاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي كينجسلي كومان ، حيث يعانون جميعا من إصابات مختلفة .


strip.png
الأخبار المتعلقة