strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بايرن ميونخ يفتقد واحد من أهم لاعبيه أمام إشبيلية للإصابة


أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن غياب اللاعب أرتورو فيدال عن المباراة أمام إشبيلية في إياب الدور ربع النهائي مندوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستقام مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم غداً الأربعاء على ملعب أليانز آرينا ، حيث الفريق البافاري للفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام النادي الإسباني من أجل بلوغ الدور نصف النهائي.



وفشل لاعب الوسط التشيلي في التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة قبل أسبوع في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، حيث أكد الأطباء أن الإصابة تحتاج للمزيد من الوقت قبل التعافي.



ولن يتمكن يوب هاينكس مدرب نادي بايرن ميونخ من الاستعانة بخدمات الجناح كينجسلي كومان بسبب الإصابة ، جنباً إلى جنب مع غياب حارس المرمى مانويل نوير الذي اقترب من العودة إلى الملاعب بعد غيابه لعدة أشهر.

وتؤكد الصحافة الألمانية أن اللاعب النمساوي ديفيد الابا والألماني جيروم بواتينج سيشاركان في إياب الدور ربع النهائي بعد تعافيهما من الإصابة ، حيث شارك اللاعبان اليوم الثلاثاء في الحصة التدريبية الأخيرة استعداداً لمباراة الغد.



strip.png
الأخبار المتعلقة