strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

آرسنال يعقد وضعية ساوثامبتون في أسفل الترتيب بفوز قاتل


حقق آرسنال انتصارا قاتلا على ضيفه ساوثامبتون بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات برسم الأسبوع 22 من الدوري الإنجليزي.

وكان الضيوف السباقين للتسجيل عن طريق شين لونج في الدقيقة 17، إلا أن آرسنال سينجح في قلب الطاولة قبل نهاية الشوط الأول، حيث أدرك أوباميانج التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 28. وشارك أوباميانج بشكل مباشر في سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (ستة أهداف، وتمريرة حاسمة). أكثر من أي لاعب آخر لآرسنال في أول 7 مباريات له مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 38 سيعطي ويلبيك هدف التقدم لآرسنال. وفي الشوط الثاني وعلى عكس مجريات اللعب صدم ساوثامبتون آرسنال بهدف التعادل الذي وقعه أوستن في الدقيقة 73، مؤكدا تخصصه في مرمى آرسنال حيث سجل كل المباريات التي لعبها ضدهم، بواقع هدف في كل مباراة.

إلا أن آرسنال ستدارك الموقف ويسجل هدف الانتصار في آخر دقائق المباراة، وقعه داني ويلبيك الذي سجل ثنائيته الشخصية في المباراة.

وبهذا الفوز رفع آرسنال رصيده إلى 54 نقطة معززا مركزه السادس، فيما تعقدت وضعية ساوثامبتون أسفل الترتيب، إذ تجمد رصيدهم في النقطة 28 في المركز 18.

strip.png
الأخبار المتعلقة