strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عاجل : نادى الزمالك يدعو لجمعية عمومية طارئة في اعلان رسمي

وجه مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لانعقاد جمعية عمومية غير العادية وذلك يومي الخميس الموافق 10 مايو و الجمعة 11 مايو المقبل، بمقر النادي لرفض وصاية الجهة الإدارية.

ونشر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور اعلان في احدى الصحف القومية صباح اليوم الجمعة، موجهًا الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية، وفيما يلي نص الإعلان:

يتشرف مجلس إدارة نادي الزمالك بدعوة السادة الأعضاء العالملين الين لهم حق حضور الجمعية العمومية (غير العادية) والمسددين الأشتراكات للعام المالي 2017 وكذلك ماعليهم من التزامات مالية قبل التاريخ المحددد لانعقاد الجمعية العمومية بأسبوع لحضور اجتماع الجمعية العمومية (غير العادية) وذلك يومي الخميس 10 مايو و الجمعة 11 مايو 2018 و ذلك بمقر النادي لمناقشة جدول الأعمال الأتي.

1 – رفض الحراسة والوصاية من قبل الجهة الأدارية على أموال النادي بدون حكم قضائي مع أخطار الجمعية العمومية بحجم المؤامرة التي تدبر ضد نادي الزمالك لهدم استقراراه الرياضي و الاجتماعي و تدميره.

2- تفويض مجلس الإدارة في الأتي: -

تعديل لائحة النظام الأساسي للنادي

النظر والبحث في جميع العضويات المستثناه وجميع العضويات المزورة

تعقد الجمعية العمومية يومي الخميس 10 – 5 – 2018 و الجمعة 11 – 5 – 2018 غلى أن يبدأ تسجيل حضور الأعضاء في الجمعية العمومية في كل يوم من التاسعة صباحا و حتى العاشرة مساء.

تبدأ الجمعية العمومية في مناقشة جدول الأعمال في اليوم الثالني وذلك في حالة اكتمال النصاب القانوني في اليوم الأول أو اكتماله في اليوم الثاني وتؤخذ الأصوات ورأي الجمعية العمومية بمجرد انعقادها.

strip.png
الأخبار المتعلقة