strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

تعرف على انجازات جونيور اجايي

ابدى النيجيري جونيور اجايي لاعب النادي الأهلي سعادته الكبيرة بالانضمام لمنتخب بلاده الأول خلال معسكر مارس الماضي استعداداً لنهائيات كاس العالم 2018 بروسيا.

وانضم اجايي لقائمة النسور النيجيرية وشارك في جزء قليل من مباراة صربيا التي أقيمت في لندن بعد ان فشل في اللحاق مع باقي زملائه في خوض لقاء بولندا بسبب أزمة في تصريح السفر.

وقال صاحب الـ22 عاماً والذي انضم لصفوف النادي الأهلي قادماً من الصفاقسي التونسي في حوار لموقعnaijafootballplus "أنا في منتهي السعادة بعد تسجيل مشاركتي الأولى مع منتخب بلادي، هذه الخطوة هامة للغاية في تاريخي الكروي، سعيد للغاية بالتأكيد للوصول إلى هذا المستوى، حلم الطفولة اصبح حقيقة".

متابعاً "كانت تجربة رائعة لي، ترحيب اللاعبون كان هائلاً منذ الدقيقة الأولى لي في المعسكر، اعتز كثيراً بهذه اللحظات، لدي الكثير من الأصدقاء داخل الفريق منذ ان لعبنا سوياً في الدوري النيجيري والمنتخب الأولمبي".

وأضاف أجايي "من ضمن أصدقائي في المنتخب ايتوبو وأيوبي وغيرهم، لقد ساعدوني منذ وصولي لمعسكر المنتخب وساعدوا في دخولي للأجواء سريعاً، كانوا مساهمين بشكل كبير في الانسجام مع فلسفة الفريق، أتمنى ان أعيش هذه التجربة الرائعة لوقت أطول، انا ممتن لكرة القدم بعد مشاركتي مع منتخب بلادي".

مواصلاً تصريحاته "لا وقت للراحة، الفترة القادمة في حاجة للعمل بشكل اكبر وبذل جهد أكبر واكبر، يجب علي ان استمر واطور من ادائي حتى يتم استدعائي في الفترات القادمة، هدفي هو الحفاظ على هذه الخطوة ومواصلة العمل من اجل ان أكون اساسياً مع منتخب نيجيريا".

strip.png
الأخبار المتعلقة