strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

مفاجأة : الجهاز الفنى للأهلى ينفى تجميد عبد الله السعيد ... المزيد والتفاصيل بالخبر

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي بأن عبد الله السعيد سوف يعود إلى القاهرة يوم الجمعة بعد مشاركته مع المنتخب في مباراتي البرتغال واليونان على أن يشارك في تدريبات الفريق يوم السبت.

وقال عبد الحفيظ أن اللاعب تواجد في معسكر المنتخب بصورة طبيعية ومن المفترض عودته يوم الجمعة على أن يحضر هو للمشاركة مع الفريق في التدريبات السبت القادم.

وأكد عبد الحفيظ بأنه لا صحة لما تردد عن تجميد اللاعب من المشاركة في تدريبات الفريق مؤكدا بأن موعد عودة اللاعب للتدريبات يوم السبت القادم.

وأشار عبد الحفيظ أن عبد الله السعيد لن يشارك في مباراة طنطا المقبلة في بطولة الدوري والمقرر لها يوم الإثنين المقبل حسب رؤية الجهاز الفني.

وتم إبلاغ كل اللاعبين الدوليين الذي شاركوا مع المنتخب المصري والأوليمبي بموعد مران الأهلي مساء الخميس بما فيهم عبد الله السعيد.

كما أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري بأن عبد الله السعيد حصل على جواز سفره وتخلف عن العودة مع بعثة المنتخب المصري على أن يعود يوم الخميس للانتظام في تدريبات الأهلي يوم الجمعة قبل تأكيد عبد الحفيظ على انتظام اللاعب يوم السبت.

وكان عبد الله السعيد قام بتمديد تعاقده مع الأهلي ثم قررت لجنة الكرة بأن تبدا لجنة التعاقدات في الأهلي ببحث العروض المقدمة للاعب سواء بالبيع أو الإعارة، فيما ظهر مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي عارضا صور توقيعه مع السعيد.

strip.png
الأخبار المتعلقة