strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

مؤتمر صفقة القرن لمرتضى منصور،لا جديد ،و يعرض صورة لعبد الله السعيد بعد التوقيع للزمالك

وتحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يعقده في مقر النادي اليوم للحديث عن تفاصيل صفقة القرن، والعديد من الملفات المهمة داخل القلعة البيضاء، عن توقيع عبد الله السعيد وأحمد فتحي ثنائي الأهلي للزمالك.

وأوضح أن إسماعيل يوسف عضو المجلس وأحمد مرتضى وأمير مرتضى هم أبطال الصفقة، وخطفوا اللاعب من ناديه، ووقع السعيد على أربع نسخ من العقود وعرض رئيس النادي صور توقيع اللاعب بالعقود.

واشار رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الى أنه حافظ على حياة عبد الله السعيد لاعب الأهلي بعد توقيعه على عقود انتقال للزمالك، خاصة وأن اللاعب كان يرغب في نقل محل إقامته ونقل أولاده لمدرسة جديدة..

وشدد رئيس النادي على أن عبد الله السعيد تم إجباره على التوقيع للأهلي في ظل وجود بودي جاردات تركي أل الشيخ، في حين أن اللاعب وقع للزمالك بإرداته، وأضاف أن محمود الخطيب رئيس الأهلي اجتمع مع أحمد الشناوي حارس الزمالك قبل مباراة القمة بثلاثة أيام في حضور الرئيس الشرفي للاهلي.

وفيما يخص توقيع أحمد توفيق للزمالك قال مرتضى منصور:" خدوا أحمد توفيق وفوقه علبة شيكولاته، ولم تتمكنوا من الحصول على الشناوي وطارق حامد لأنه رئيس دكر".

strip.png
الأخبار المتعلقة