strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

كلوب : انا فى كامل سعادتى بما حققتة ولدى شعور مختلف بمواجهة نيوكاسل

لم يخسر الريدز سوى مرة واحدة فقط خلال الـ19 مباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي والفريق يتواجد في وضع جيد من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبي، وعزز الفريق تواجده في

دوري الأبطال والتأهل لدور ربع النهائي بعدما فاز ذهابًا بنتيجة 5-0 أمام بورتو في الأسبوع الماضي وقبل لعب مباراة العودة في الأسبوع المقبل.

بعيدًا عن المستطيل الأخضر، أعلن النادي عن نتائجه المالية للموسم الذي ينتهي بنهاية شهر مايو 2017، والذي شهد نمو مستمر وزيادة الاستثمار. وبرغم الأجواء السعيدة التي تحيط بآنفيلد، يصر كلوب على الفوز بنقاط المباراة كاملة غدًا أمام نيوكاسل، مشددًا على أنه أكثر ما يشغل باله حاليًا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة في ميلوود: "أنا لست بوضع جيد ولا أشعر بإيجابية في التفكير. نعم، تحقيق الفوز في 9 مباريات خلال الـ12 مباراة الأخيرة في كل البطولات رقم جيد، ولكن علينا الفوز أمام نيوكاسل. هذا هو الأمر الذي أهتم به وهو ما يشغلني حاليًا".

"الأرقام الإيجابية رائعة. استثمر النادي كثيرًا في السنوات الأخيرة وبالتحديد منذ وصولي هنا، قمنا ببناء مدرجات جديدة ونخطط لإنشاء ملعب تدريبات جديد وقمنا بجلب لاعبين رائعين، ولذلك أنا في كامل سعادتي. قمنا بشراء اللاعبين الذين نريدهم بالسعر الذي نريده، في نهاية الأمر المهم أن تدفع ليس أقل أو أكثر".

"نعم، الفريق يمر بلحظات جيدة الآن، لكن جميعنا يعلم أننا إذا لم نؤدي بشكل جيد غدًا، كل شيء سيتغير في لحظة. حينما ينتهي الموسم وأرى ما قدمته ربما أحتسي كوبًا من الجعة على أرقامنا الرائعة والمباريات التي انتصرنا بها".

"لدينا فترة مليئة بالأحداث، علينا أن نتدرب جيدًا لكي نعد الفريق للمباراة القادمة، وهو أمر صعب لأننا نعلم من هو المنافس غدًا، أسطورة ليفربول قادمة، بينيتيز أحد أفضل المدربين في العالم، ينظم فريقه بطريقة جيدة ليجعل الأمور أصعب عليك".

"أحترمه على المستوى الشخصي، لكننا قدمنا له هدايا كثيرة منذ أن توليت مسؤولية الفريق، في مباراة العام الماضي على ملعبنا تقدمنا 2-0 ثم انتهت المباراة 2-2، حتى رافا يعلم أنه كان محظوظًا إلى حد ما حينها".

"يجب علينا أن نكون في كامل تركيزنا حتى نقدم مباراة ممتعة".

strip.png
الأخبار المتعلقة