strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

شيكابالا يستقر على عدم العودة للزمالك

قرر محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب نادي الزمالك والمعار لصفوف الرائد السعودي، عدم العودة مجددًا للقلعة البيضاء، بعد انتهاء إعارته بالدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.

شيكابالا يرفض العودة لناديه في ظل وجود المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رئيسًا للنادي، خوفا من الدخول معه في خلاف، بعد عودته حال توجيه له أي انتقاد وهو ما كان يحدث قبل رحيله.

وعلم "موقع كابتن مصر" بأن شيكابالا طلب من وكيل أعماله سمير عبد التواب بدء فتح قنوات اتصال مع الأندية السعودية التي قدمت في الفترة الماضية، عروضًا لضمه ، للحديث عن كل التفاصيل و إرسال تلك العروض لمجلس إدارة الزمالك حتي تبدأ مرحلة المفاوضات بشكل رسمي.

فيما أوضح شيكابالا لوكيل أعماله أنه في حالة تلقى أي اتصال من الزمالك، للحديث عن عودته فعليه أن يبلغهم بأن هناك عروضا خليجية في طريقها للإدارة.

يرغب الفهد الأسمر في التركيز للانضمام لصفوف المنتخب الوطني، خاصة مع اقتراب كأس العالم بروسيا 2018، لاسيما انه أضاغ الكثير من عمره في خلافات داخل نادي الزمالك أثرت كثيرًا بالسلب عليه.

إدارة الزمالك لن تمانع في إعادة اللاعب للخليج مجددًا، أو بيعه نهائيًا، حال وصول أي عرض للحصول علي خدمات شيكابالا، لعدم رغبة رئيس النادي في وجوده مع الفارس الأبيض في المرحلة المقبلة، علي الرغم من تأكيد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، رغبته في عودة اللاعب للأبيض بنهاية الموسم الحالى.

strip.png
الأخبار المتعلقة