strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

عودة باسم وحمودى فى مران الاهلى اليوم

اختتم النادي الأهلي تدريباته مساء الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة حسام البدري، استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز.

وقاد محمد أبو العلا مساعد مدرب الأحمال التدريبات البدنية للاعبين خلال المران بعد استمرار غياب التونسي أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق، بعد حصوله على إذن للسفر إلى تونس لظروف خاصة.

وانتظم أحمد حمودي في التدريبات مرة أخرى، حيث غاب اللاعب عن مران الخميس بإذن من الجهاز الفني لظروف خاصة، بينما خاض باسم علي تدريباته العلاجية والتأهيلية بعد غيابه عن مران الخميس بسبب التهاب رئوي وحصل على راحة بتعليمات من طبيب الفريق خالد محمود، بالإضافة لمعاناته من إصابة في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج علاجي وتدريبات خاصة في الجيمانيزيوم.

وعقد حسام البدري المدير الفني للفريق جلسة سريعة، مع خالد محمود طبيب الفريق، من أجل الإطمئنان على حالة عبدالله السعيد والذي عاد من الراحة التي حصل عليها من قبل الجهاز الطبي لمدة 72 ساعة، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

واختتم لاعبي الفريق المران الجماعي بفقرة خاصة للضربات الثابتة تحت إشراف حسام البدري المدير الفني، وشارك في الفقرة كلاً من: "باكاماني وعلي معلول وأحمد حمودي ووليد سليمان وصبري رحيل وأحمد فتحي ومروان محسن وعمرو السولية".

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في الثامنة من مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

strip.png
الأخبار المتعلقة