strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

بالأرقام اللقب 40 على اعتاب القلعة الحمراء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصدره لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل اقتراب المشوار من نهايته.

وشدد الشياطين الحمر قبضتهم علي قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عقب الخسارة التي تعرض لها فريق نادي الاسماعيلي امام نادي انبي في المباراة التي جاءت علي ملعب بتروسبورت في القاهرة بأفتتاح مباريات الاسبوع الخامس والعشرون من البطولة المحلية.

وبهزيمة الفريق الاصفر زاد الفارق بين النادي الأهلي وفريق الاسماعيلي صاحب المركز الثاني الي 17 نقطة كاملة مع تبقي 10 مباريات علي نهاية مشوار الدوري العام ليقترب الشياطين الحمر خطوة اخري كبيرة نحو تحقيق اللقب للعام الثالث علي التوالي.

ومع تبقي 10 مواجهات يستطيع النادي الأهلي حسم لقب الدوري رسمياً بعد تحقيق 13 نقطة فقط من اجمالي 30 نقطة متبقية في الدوري العام، فيحتاج الفريق لتحقيق الانتصار في اربع مباريات ثم التعادل في لقاء وحيد قبل اعلانه رسمياً بطل الدوري.

وفي حالة تحقيق الأهلي لـ13 نقطة فقط من الـ30 المتبقية وفوز الاسماعيلي في كل مبارياته المتبقية وتساوي الفريقين في النقاط يحسم الشياطين الحمر لقب الدوري بسبب تفوقه علي الفريق الاصفر وتحقيقه الفوز ذهاباً واياباً عليه بهدف نظيف في الدور الثاني وهدفين في الدور الأول.

strip.png
الأخبار المتعلقة