strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

اكرم توفيق : لا ارغب فى الرحيل عن النادى الاهلى

منذ انضمامه للأهلي في موسم 2016-2017 شارك أكرم توفيق في 6 مباريات فقط، لكن جماهير القلعة الحمراء تنتظر الكثير من اللاعب الشاب خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه ينال إعجاب الجماهير في كل مرة يحصل فيها الفرصة للمشاركة.

وذكر توفيق فى حوار له تحدث فيه عن العديد من الأمور وطموحاته مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ورد اللاعب عن السبب وراء عدم مشاركته في المباريات، مؤكداً أن هذا الأمر في يد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وأنه يقدم طوال الفترة الماضية كل ما لديه في التدريبات، مشيراً أن البدري دائماً يتحدث معه عن موعد مشاركته في المباريات.

وقال أكرم أن المدير الفني ينتظر حسم بطولة الدوري لإعطاء الفرصة له، مشيراً أن المشاركة في المباريات رزق من عند الله، مؤكداً أنه يبذل كل ما بوسعه في التدريب لنفسه وللجماهير.

وأضاف اللاعب أنه استقبل بالفترة الماضية عروض من فرق بالدوري المصري على سبيل الإعارة، ولكنه فضل رفضها قبل حتى أن يرفضها الجهاز الفني، وذلك لعدم رغبته في الرحيل عن الأهلي بالوقت الحالي، ولكن إذا استمر الوضع على ما هو عليه فإنه سيطلب الانتقال على سبيل الإعارة لأي فريق بالدوري.

ويرى أكرم أن الخروج على سبيل الإعارة من الممكن أن يظلم اللاعب لأنه قد يظهر بصورة غير جيدة مع فريقه الجديد، ولكن إذا استمر في الأهلي فإنه إذا ظهر بشكل جيد لفترة قصيرة ستظل الجماهير تمتلك وجهة نظرة وانطباع طيب عنه وهو ما يراه اللاعب أمر جيد جداً.

وأختتم لاعب إنبي السابق حديثه عن عدم مشاركته كثيراً مؤكداً أنه أمر جيد أن يكون مستقبل النادي، ولكنه يفضل أن يبدأ في المشاركة بالأشهر المقبلة ولا يريد أن ينتظر سنوات حتى حصوله على الفرصة بالفريق

strip.png
الأخبار المتعلقة