strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

فوز صعب ومستحق لأشبيلية على لاس بالماس

فعلها واقتنص فريق اشبيلية فوز صعب ومستحق على فريق لاس بالماس بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب دي جران كاناريا.

وافتتح المهاجم الفرنسي وسام بن يدر باب التسجيل لصالح النادي الأندلسي في الدقيقة الخامسة والثلاثين من زمن الشوط الأول ، في حين بابلو سارابيا الهدف الثاني في الدقيقة الخمسين من الشوط الثاني.

وتمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق قبل ثمان دقائق فقط على نهاية الوقت الأصلي عن طريق المهاجم الأرجنتيني جوناثان كاييري من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والثمانين ، فيما انتهت المباراة على هذه النتيجة.

ورفع إشبيلية رصيده إلى النقطة التاسعة والثلاثين في الخامس مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الإسباني ، في حين تجمد رصيد لاس بالماس الثامن عشر مؤقتاً برصيد ثمانية عشر نقطة بانتظار مباراة ديبورتيفو لاكورونيا.

ويعتبر فوز إشبيلية هذا اليوم هو الثاني عشر في الدوري الإسباني هذا الموسم ، مقابل تعادله في ثلاث مواجهات وخسارته في تسع مناسبات ، بينما فاز لاس بالماس في خمس مباريات فقط وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 16 مباراة.

strip.png
الأخبار المتعلقة