strip.png
أهم الأخبار
strip.png
الأخبار السابقة

محمد إيهاب يحتل وصافة أفضل استفتاء الاتحاد الدولي لرفع الأثقال

احتل الرباع المصري محمد إيهاب، المركز الثاني، في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، متفوقًا على مورادي سوهراب الإيراني، والتشيلي مينديز أرليي والكولومبي

.

وحصل الجورجي لاشا تالاخادز على المركز الأول، برصيد 9.804 صوتًا، وذلك متفوقًا على البطل المصري محمد إيهاب صاحب المركز الثاني برصيد 8.491 صوتًا.

وعبر إيهاب عن سعادته باحتلاله المركز الثاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا "الحمد لله .. وما توفيقى إلا بالله .. أصبحت أفضل ثانى رباع فى العالم لعام 2017 فى إستفتاء الاتحاد الدولى لرفع الاثقال متفوقاً على البطل الأوليمبى الإيرانى وابطال العالم التشيلى والكولومبى وخلف بطل العالم الجورجى صاحب الأرقام القياسية العالمية والأوليمبيه .. حقيقى من اول مشاركه دوليه اسعى أن اكون كل عام أفضل مما يليه وان الله سيمنحنى ما أتمناه فيمر العام وراء العام ولا يتحقق هدفى فى الوصول إلى ما ارى نفسى فيه ان اكون ولكن .. خلال تلك الأعوام كنت أتسائل ما الذى يمنعنى لأن أصل لهذا المقام !!".

يأتي ذلك بعدما حصل محمد إيهاب على ثلاث ذهبيات في بطولة العالم لرفع الأثقال التي أقيمت في الولايات المتحد الأمريكية مؤخرًا، حيث يستعد لأوليمبيا طوكيو باليابان عام 2020.

strip.png
الأخبار المتعلقة